البحث
شلالات طرسوس

شلالات طرسوس

أضف إلى رحلتي

شلالات طرسوس

على بعد 35كم من مركز ولاية مرسين توجد مدينة اسمها طرسوس والتي و هي من المدن التاريخية في تركيا، و لكن دعوني هنا اتكلم عن سحر وجمال شلالاتها التي تحمل نفس اسم المدينة.
تقع هذه الشلالات على نهر بردان في الجهة الشمالية الشرقية من مدينة طرسوس، وهذه الشلالات تقع على عدة قنوات للنهر مما اعطاها جمال اضافي، وقد قام اهالي المدينة بعمل مقاهيهم ومطاعمهم على ضفاف الشلالات والقنوات لتكمل جمالية وروعة المكان، وهناك لن تسمع صوت اعلى من صوت خرير المياه من هنا وهناك,

من اجمل الشلالات والمناظر الطبيعية السياحية الخلابة والممتعة والمريحة للأعصاب الموجودة في طرسوس،  يتميز بجمال بيئته فاقعة الخضار, في قديم الزمان كانو الرومان يجلسون بالقرب من هذا الشلالات.

ماذا توفر المنطقة ؟

يتوفر فنادق بمستوى أربع نجوم  قرب تلك الشلالات بالإضافة الى مواقف سيارات، وان كنت في مرسين فطرسوس لا تبعد كثيرا فانت تستطيع الذهاب اليها والعودة بنفس اليوم بعد ان تتمتع بتلك الربوة من المياه والخضرة.

إلى جانب هذا المكان الرائع، يمكن الاستمتاع بتضاريس طرسوس الجغرافية المميزة والتي تتمثل بالجبال والهضاب الخضراء والساحل المطل على البحر المتوسط الذي يوفر إمكانية الاستمتاع بالسباحة والاستجمام على شواطئه النظيفة والفائقة الروعة من شدة صفائها وجمالها الفريد.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة مرسين - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018